اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

بيان الزمالك يدافع عن شيكابالا ويعلن عن احتفالية التتويج بالدوري

‏أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً للحديث عن أحداث تتويج الفريق بلقب الدوري المصري الممتاز‘ عقب مباراة الفريق مع البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري، إذ شهدت مراسم التتويج مناوشات بين محمود شيكابالا قائد نادي الزمالك وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

بيان الزمالك

وقال بيان الزمالك، إنه لا يوجد أحد لم يقم أحد من القائمين على تنظيم المباراة ومراسم التتويج بتوضيح أو إعلان الخطوات والضوابط الواجب اتباعها في حينه بالمخالفة لما كان يجب على المنظمين القيام به من ضرورة عقد اجتماع يضم كل الأطراف لوضع تصور كامل وواضح للتتويج والاحتفال بالنسبة للجميع بما في ذلك اللاعبين وعائلاتهم ولعل الجميع يشاركنا الرأي أن من أغفل ذلك يتحمل الجانب الأكبر من المسئولية عن الأزمة وتداعياتها.

تفاصيل ما حدث في التتويج

وأضاف البيان، أنه تبين بعد انتهاء المباراة أن أعدادا كبيرة من الأشخاص من غير ذوي الصفة تواجدوا بمحيط الملعب ومنطقة التتويج، كما أوضح البيان أنه حاول كابتن الفريق بناء على تكليف اللاعبين له تمكين زملائهم غير المقيدين بقائمة المباراة وبعض من ذويهم من الدخول إلى أرض الملعب للمشاركة في التتويج، لكن تدخل بعض المتواجدين لمنع ذلك بأسلوب غير لائق، حسبما وصف البيان الأمر.

وأكد بيان الزمالك أن بعض من مرافقي مسؤولي اتحاد الكرة تحدثوا مع شيكابالا بطريقة غير لائحة وهو الأمر الذي أدى إلى توتر الأجواء، وزاد الأمر سواً وتوتراً.

الزمالك يعلن التحقيق في أحداث التتويج

وأشار بيان الزمالك إلى أنه سيقوم النادي بالتحقيق في الأحداث التي حدثت في مراسم التتويج، ودعى جميع الجهات المعنية للمشاركة في ذلك التحقيق.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن نية النادي في تنظيم احتفالية جماهيرية كبرى للاحتفاء بالفريق الذي حقق لقب الدوري المصري للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News