اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

تطورات خطيرة في صفقة رحيل مهاجم الأهلي

‏حدثت تطورات جديدة في صفقة انتقال المهاجم الكونغولي والتر  بواليا لاعب النادي الأهلي إلى الدوري التركي بعدما كان قريب من أي وقت مضى من مغادرة القلعة الحمراء نحو خوض تجربة احتراف خارج الدوري المصري، وذلك بعدما خرج من حسابات المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

رحيل بواليا

ويلعب بواليا في صفوف النادي الأهلي منذ شهر يناير الماضي إذ كان يلعب في السابق في نادي الجونة، وكان من هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز لكنه لم يساهم في أهداف كثيرة مع القلعة الحمراء ليقرر  المدير الفني بيتسو موسيماني رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وتعاقد الأهلي مؤخراً مع الثنائي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو قادماً من برايتون الإنجليزي، والموزمبيقي لويس ميكسيون من سيمبا التنزاني، ومن المقرر قيدهما في قائمة الفريق في الموسم الجديد، لذا سيتوجب على الأهلي الاستغناء عن ثنائي من المحترفين والأقرب هما والتر بواليا وجونيو أجايي.

بواليا يرفض الرحيل

ومع أنباء اقتراب رحيله، خرجت تقارير صحفية لتتحدث عن دهشة والتر بواليا من الأخبار التي تتحدث عن رحيله إلى الدوري التركي، إذ أكد اللاعب أن لم يخطره أي مسؤول في النادي الأهلي عن رحيله أو عن العرض التركي المقدم للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وذكرت تقارير في الفترة الماضية أن نادي مالاتيا سبور التركي قد أرسل عرضاً رسمياً للحصول على خدمات والتر بواليا من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وسيكون النادي الأهلي في ورطة حقيقية إذا لم يجد عرضاً لرحيل والتر بواليا على سبيل الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي إذ سيكون عليه فسخ عقد اللاعبين بشكل نهائي من أجل قيد اللاعبين الأجانب الذين تعاقد معهم الفريق في الفترة الماضية.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News