اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

رونالدو يقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد

‏بات البرتغالي كريستيانو رونالدو على بعد خطوات قليلة من العودة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك قادماً من فريق يوفنتوس الإيطالي بعدما أصبحت علاقة اللاعب مع ناديه متوترة للغاية، إذ كشفت تقارير صحفية أن رونالدو أخبر النادي الإيطالي برغبته في الرحيل عن صفوفه في الصيف الجاري، وأنه يبحث عن نادي آخر في الوقت الحالي.

عودة رونالدو إلى اليونايتد

وكان كريستيانو رونالدو قريباً خلال الساعات الماضية من الانتقال لصفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إذ أوضحت مصادر مقربة من اللاعب والنادي أن المفاوضات في مراحلها الأخيرة بين الجانبين وأن السيتي يستعد لتقديم عرض رسمي لنادي يوفنتوس، على أن يحصل رونالدو على راتب أسبوعي يقدر بـ250 ألف جنيه استرليني.

لكن بعد تزايد الأنباء حول انتقال رونالدو إلى سيتي خرجت تقارير صحفية إنجليزية لتؤكد أن نادي مانشستر يونايتد الذي كان يلعب به رونالدو في بداية مشواره الكروي بعد نادي لشبونة البرتغالي قد دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو بداية من الموسم الجاري.

انسحاب السيتي من المفاوضات

وما هي إلا ساعات قليلة حتى أعلنت مصادر من داخل نادي مانشستر سيتي الانسحاب من التفاوض مع كريستيانو رونالدو بعدما كان قريباً للغاية من ارتداء القميص السماوي، وهو الأمر الذي جعل صفقة رونالدو تتحول بنسبة كبيرة إلى الجار الإنجليزي الآخر في مدينة مانشستر.

وخرج المدير الفني سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد في تصريحات صحفية وقال، إنه لا يريد التكهن ح كول مستقبل كريستيانو رونالدو، مؤكداً على أن النادي يملك تواصل وعلاقات جيدة معه، وإذا كان اللاعب يريد الرحيل عن يوفنتوس فإنه يعلم أننا هنا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو بدأ مشواره الكروي في سبورتنج لشبونة، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد وساهم في تتويج الفريق بالكثير من الألقاب منها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News