اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

خبر سعيد للأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي

اقترب النادي الأهلي من الفوز بلقب قاري جديد وذلك بعد حصده لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي والثانية على التوالي فمن المقرر أن يلعب المارد الأحمر مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في منافسات كأس السوبر الإفريقي وذلك كون الفريق المغربي هو الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية في الموسم المنقضي.

مباراة السوبر الإفريقي

وتقام مباراة السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا عام ٢٠٢١ مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي بطل الكونفيدرالية للعام نفسه، وذلك في شهر سبتمبر المقبل حسبما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إذ ستقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، مثل المواسم الأخيرة حسب بروتوكول الاتحاد الإفريقي مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

أنباء سعيدة للأهلي

ويبدو أن هناك أخبار سعيدة بالنسبة للنادي الأهلي إذ من المقرر أن يعاني منافسه الرجاء البيضاوي المغربي من بعض الغيابات المؤثرة على مستوى اللاعبين، فقد كشفت صحف مغربية أن النادي البيضاوي سيفتقد صفقاته الجديدة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي وذلك بسبب عدم قيدهم في قائمة الفريق الإفريقية التي تم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الرجاء يفتقد نجومه

فقد نشر أن نادي الرجاء لن يستفيد بصفقاته الجديدة في مواجهة النادي الأهلي، وكان الرجاء قد تعاقد مع الغيني مصطفى كوياتي قادما من مازيمبي الكونغولي، والبوركينابي سامي هايين، فضلاً عن المغربي جمال حركاس قادما من مولودية الوجدية، والمغربي عمر العمراني لاعب مالاجا الإسباني السابق.

وأوضح التقرير أن نادي الرجاء تأخر في تسجيل لاعبيه الجدد ولم تتضمنهم القائمة الإفريقية المرسلة إلى الاتحاد الإفريقي.

يذكر أن نادي الرجاء سيفتقد أيضاً نجميه، سفيان رحيمي وبن مالانجو والذين رحلا عن صفوف الفريق في الصيف الجاري إلى فريقي العين والشارقة الإماراتيين على الترتيب.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News