اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

فشل رحيل اليو ديانج بسبب طلبات الأهلي المادية

يبدو أن صفقة رحيل اللاعب المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي إلى نادي جالطة سراي التركي قد تعطلت بسبب المطالب المالية لمجلس إدارة القلعة الحمراء بحب ما كشفه مسؤولي نادي جالطة سراي التركي لصحف تركية ومصرية في الساعات القليلة الماضية، فقد كان مسؤولي النادي التركي يعولون على الاتفاق مع الأهلي للتعاقد مع لاعب خط الوسط المميز.

فشل رحيل ديانج

وانضم أليو ديانج من صفوف فريق مولودية الجزائر مطلع الموسم الماضي ليدعم صفوف النادي الأهلي وتمكن من المشاركة مع الشياطين الحمر في 90 مباراة وتمكن من حصد العديد من البطولات المحلية والقارية مثل لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر الإفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية.

تألق أليو ديانج

وكان ديانج من أبرز اللاعبين المرشحين للانتقال إلى فريق جالطة سراي التركي في الصيف الجاري وبالفعل قدم النادي التركي عرضاً رسمياً للحصول على خدمات اللاعب لكن مسؤولي النادي الأهلي طلبوا الحصول على عرض مالي يقدر بـ 7 ملايين ونصف مليون دولار مقابل رحيل ديانج فضلاً عن الحصول على 20% من إعادة بيع اللاعب.

عرض جالطة سراي الرسمي

لكن وصل عرض جالطة سراي الرسمي والأخير لشراء ديانج إلى نحو 5 ونصف مليون دولار فقط، ما جعل إدارة الأهلي ترفض الموافقة على العرض، وفي السياق ذاته أكد مسؤولي جالطة سراي انسحابهم من التفاوض مع الأهلي بشأن الحصول على خدمات اللاعب المالي.

وأصاب موقف النادي الأهلي لاعب خط الوسط بالإحباط خاصة وأنه كان يريد خوض تجربة احترافية في الفترة الحالية خاصة في أحد الدوريات الأوروبية، وكان يأمل في أن توافق إدارة النادي الأهلي على رحيله إلى جالطة سراي بداية من الصيف الجاري.

وأكدت مصادر مقربة من أليو ديانج أنه يريد الرحيل عن صفوف الأهلي لكنه لن يضغط على إدارة النادي لكي يغادر صفوف القلعة الحمراء.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News