اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

صفقة الأهلي الجديدة يؤكد رحيله عن ناديه والاقتراب من القلعة الحمراء

‏أكد الموزمبيقي لويس ميكيسون لاعب نادي سيمبا التنزاني الأحاديث التي تقوله أنه سيرحل عن ناديه في الصيف الجاري لينضم إلى النادي الأهلي بعد تألقه المميز مع فريقه في الدوري التنزاني، ومنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا فضلاً عن تسجيله هدفاً مميزاً في شباك محمد الشناوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالموسم المنقضي.

تصريحات صفقة الأهلي

وقال ميكيسون خلال تصريحات صحفية أنه مستقبل رحيله عن نادي سيمبا التنزاني في الفترة المقبلة إذ أشار إلى أنه سيسافر رفقة وكيل أعماله من أجل بحث ومناقشة العروض المقدمة سواء العروض التي جاءت من أندية إفريقية، أو الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته.

كما أضاف خلال تصريحاته، خلال الفترة المقبلة ستعلمون الخطوة القادمة التي سأتخذها في مشواري الكروي، مشيراً إلى أنه يركز في الوقت الحالي على التفكير في العرض المناسب لمسيرته في الفترة المقبلة.

العمل مع موسيماني مرة أخرى

وأوضح، إذا أتيحت لي الفرصة أن أتدرب تحت قيادة بيتسو موسيماني سأفعل ذلك مجدداً فهو واحد من أكثر المدربين احتراما في القارة، ومن الجيد دائما أن تكون مع الأفضل من بين المدربين في القارة السمراء.

يذكر أن تقارير صحفية قد أكدت خلال الأيام الماضية أن النادي الأهلي أبرم الاتفاق بشكل رسمي مع نادي سيمبا التنزاني لكي يحصل على خدمات لويس ميكيسون في صورة انتقال نهائي مقابل حصول نادي سيمبا على مبلغ 900 ألف دولار.

صفقات الأهلي

وبالفعل أعلن نادي سيمبا عبر بيان رسمي أن لاعبه لويس ميكيسون سيرحل إلى أحد الأندية الكبرى داخل القارة السمراء، وهو البيان الذي أكد أنباء رحيل اللاعب إلى النادي الأهلي.

وتشير التقارير إلى النادي الأهلي أنهى التعاقد مع لويس ميكيسون بالإضافة إلى الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمدافع الشاب كريم فؤاد.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News