اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

مهاجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري التركي

‏يقترب المهاجم الكونغولي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي من مغادرة القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الانضمام إلى أحد الأندية في الدوري التركي، وذلك بعدما فقد اللاعب فرصته في التواجد في التشكيل الأساسي للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الأونة الأخيرة بسبب تراجع مستواه الفني وغيابه عن إحراز الأهداف.

مهاجم الأهلي يقترب من الرحيل

وكان بواليا قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في شهر يناير الماضي قادماً من نادي الجونة بعدما قدم  موسماً مميزاً مع الفريق كان خلاله من بين هدافي بطولة الدوري، لكنه فشل في إثبات قدراته الهجومية في النادي الأهلي.

وكشفت تقارير صحفية أن والتر بواليا قريب من الرحيل إلى الدوري التركي وذلك بعدما وصل عرضاً من نادي مالاتيا سبور يقضي بالحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً : تردد قناة الاهلي الجديد hd

ومن المقرر أن يقوم بواليا بالسفر إلى تركيا للخضوع لفحص طبي في النادي التركي، تمهيداً لتوقيع العقود الرسمية بين الناديين واللاعب، خاصة وأن الدوري التركي بدأ بالفعل ويريد النادي سرعة حسم التعاقد لتدعيم صفوفه.

الأهلي يرغب في رحيل اللاعب والتر بواليا

ويخطط النادي الأهلي لرحيل بواليا لخوض تجربة جديدة في الموسم الجديد على سبيل الإعارة من أجل الاطمئنان على مستواه ومعرفة مدى إمكانيات اللاعب ولكي يعود للتهديف مرة أخرى، أو على الأقل لتسويق اللاعب بشكل مميز في الدوري التركي.

وكانت هناك عدة عروض من أجل الحصول على خدمات بواليا سواء من الدوري المصري وبالتحديد من أندية الجونة وسموحة وسيراميكا كليوباترا، لكن اللاعب لا يريد التواجد في الدوري المصري خارج النادي الأهلي، كما رفض عرضاً من الدوري السعودي في الأيام الماضية.

ويسعى النادي الأهلي لسرعة رحيل والتر بواليا من أجل استغلال مقعده في قائمة الفريق لقيد صفقاته الجديدة وبالتحديد الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكسيوني.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News