اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

نائب رئيس الزمالك يتحدث عن أزمة جنش وتجديد عقد بن شرقي

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس نادي الزمالك عن كواليس القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة خاصة في ظل الأزمة التي افتعلها حارس مرمى الفريق محمود جنش، والذي غادر معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا رافضاً الجلوس على مقاعد البدلاء للحارس الأساسي محمد أبوجبل، ما دفع المدرب الفرنسي كارتيرون لاستبعاده من خططه للفريق طيلة الفترة المقبلة.

أزمة جنش والزمالك

وقال الأتربي خلال تصريحات تلفزيونية، إن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك له جميع الصلاحيات تجاه اللاعبين، مشيراً إلى أن ما فعله محمود جنش يستحق العقاب كونه من قاد الفريق، كما أوضح أن الحارسين محمد أبو جبل ومحمد عواد لم يتسببا في أي مشاكل عندما جلسا على مقاعد البدلاء.

وأضاف، يمتلك باتريس كارتيرون كل الحرية في وضع تشكيل الزمالك، ولا يجوز ما فعله محمود جنش في تلك المرحلة خاصة قبل 3 مبارياته هامة في نهاية الموسم، وهو ما قد يؤثر على الفريق فقد أخطئ خطأ جسيم.

شاهد أيضاً : تردد قناة الزمالك الرياضية

وأكد نائب رئيس نادي الزمالك أن محمود جنش يجب أن يكون قدوة للاعبين، كما أنه لا يمكن مقارنة خطأ أحمد فتوح بما فعله جنش، وتم عقاب فتوح، واستبعاده بسبب ما فعله، مشيراً إلى أن جنش سيقوم بالإعتذار عما حدث حين يراجع نفسه.

تجديد بن شرقي والصفقات الجديدة

وتطرق الأتربي للحديث عن ملف تجديد المغربي أشرف بن شرقي إذ أشار إلى أن المفاوضات في مرحلتها الأخيرة، وتوقفت مؤخراً بسبب الفترة الحاسمة في بطولة الدوري، ولا يجب أن يتم تشتيت اللاعب وهو لاعب هام ومحوري للفريق.

وأردف، سينتهي الدوري المصري يوم 27 أغسطس ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مع المدير الفني وأعضاء لجنة الكرة من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة.

وأتم، باتريس كارتيرون مستمر مع الزمالك، ويشعر بكل الدعم من لجنة إدارة الزمالك في الوقت الحالي، كما صرح المدرب في أكثر من مداخلة أن اللجنة توفر له كل شيء.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News