اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

نادي فرنسي يكشف عن أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة

أثارت تقارير صحفية أن هناك أزمة بين نادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بحسب ما كشفت عنه تصريحات لمسؤولي نادي إميان الفرنسي والمحترف به السنغالي أليو بادجي لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة بداية من الصيف الجاري، بعدما باتت حظوظ اللاعب صعبة في التواجد داخل جدران القلعة الحمراء.

أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة

فقد قال جون ويليامز المدير الرياضي لإميان الفرنسي إن ناديه لم يتلقى البطاقة الدولية الخاصة بالاعب السنغالي المنضم للفريق حديثاً حتى الآن، وذلك بسبب ما وصفه بالأزمة بين اتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي.

وتعاقد نادي إميان الفرنسي مع المهاجم السنغال أليو بادجي من النادي الأهلي حتى شهر يونيو المقبل مقابل دفع مبلغ يقدر بـ 450 ألف يورو، مع بند في عقد اللاعب يقضي بأحقية النادي الفرنسي في الحصول على خدماته بشكل نهائي.

الاتحاد لم يرسل بطاقة بادجي

وأوضح ويليامز في تصريحات صحفية أن مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم لم يرسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب حتى الآن، لذلك لم يتمكن النادي من تسجيل اللاعب في قوائمه حتى الآن.

شاهد أيضاً : تردد قناة الاهلي sd

وأضاف، كل شيء سار بشكل ناجح مع مسؤولي النادي الأهلي لكن هناك أزمة مع الاتحاد المصري، فقد قيل لمسؤولي النادي الفرنسي أن هناك أزمة بين الأهلي والاتحاد ما يعطل إتمام الصفقة.

مشوار اللاعب اليو بادجي

ولم يتمكن بادجي من بداية مشواره مع نادي إميان الفرنسي حتى الآن في منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، وذلك بسبب عدم إرسال بطاقته الدولية حتى الآن، فقد لعب الفريق 4 مباريات في الدورين فاز في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

وكان أليو بادجي صاحب الـ23 عاماً قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي من نادي رابيد فيينا النمساوي لكنه لم يثبت قدراته مع الشياطين الحمر ليخرج على سبيل الإعارة إلى أنقرة جوتشو التركي، ثم إميان الفرنسي.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News