اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

لاعب الزمالك حازم إمام يهاجم اتحاد الكرة.. أين تكافؤ الفرص

تحدث حازم إمام لاعب نادي الزمالك في حوار لقناة النادي، وذلك عن ما يخص الفريق الأول للفريق الأبيض، وما يحدث معه من قبل اتحاد كرة القدم، إضافة للحديث عن عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لقيادة الفارس الأبيض مرة أخرى.

وخلال السطور التالية نستعرض معكم أن أبرز ما قاله حازم إمام لاعب الفارس الأبيض في حواره مع قناة نادي الزمالك.

حازم إمام يهاجم إتحاد كرة القدم

استهل الظهير الأيمن لنادي الزمالك حديثه عن ما يمر به الفريق الأبيض من أزمات من جانب اتحاد كرة القدم متسائلاً أين تكافؤ الفرص؟ مشيراً إلى أنه لا يعقل أن يطلب أن يخوض الفريق مباراة نصف نهائى كأس مصر في ظل تواجد فرق أخرى لم تلعب مباريات دور ال16 حتى الآن.

وتابع حديثه معني المنافسة أن تلعب كل الفرق في نفس التوقيت، موضحاً إذ كان لا يوجد وقت لخوض فريق مباريات في نفس التوقيت فعلى اتحاد الكرة تأجيل مباريات الفرق الباقية، وذلك هو مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أطراف اللعبة.

وواصل حديثه في تلك الجزئية قائلاً لماذا يظل الفريق شهر و10 أيام بدون لعب مباريات، ثم يتم ضغطه بخوض 15 لقاء في شهر واحد ومطالب من الفريق الفوز بهم جميعاً وهذا لن يحدث، موضحاً إنه كان من الممكن أن يلعب الزمالك عدداً من المباريات في تلك الفترة الذي حصل فيها على فترة راحة طويلة.

واختتم حازم إمام تصريحاته بالحديث عن عودة المدير الفني الفرنسي، قائلاً أن عودة باتريس كارتيرون كانت مميزة واسعدت اللاعبين، مشيراً إلى أنهم كانوا يحملون هم التعاقد مع مدير فني جديد لا يعرفهم، علاوة على ذلك العلاقة الجيدة التي كانت تربطهم به.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News