اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

حسين لبيب يكشف تفاصيل تصعيد الزمالك قضية نادي القرن للاتحاد الدولي والأفريقي

أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة، عن تقديم النادي الأبيض ملف مجهز وكامل في قضيته مع النادي الأهلي بشأن لقب نادي القرن إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل استعادة حق الفريق كونه النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في القرن العشرين.

قضية نادي القرن

وأشارت تقارير صحفية إلى أن لبيب أمر بتشكيل لجنة خاصة للتقدم بملف كامل للفيفا والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل استعادة حق الزمالك في كونه نادي القرن الحقيقي، واعتماد شعار النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في القرن العشرين، نظراً لكونه متوج بألقاب أفريقية أكثر من النادي الأهلي الذي اعتمده الكاف نادي القرن.

ويقدم نادي الزمالك في ذلك الملف المرسل إلي الاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم، مستندات تثبت حقوق الفريق الأبيض في الحصول على لقب نادي القرن، وأبرز تلك المستندات هي أن النادي حائز على عدد بطولات في القرن الماضي أكثر من النادي الأهلي الذي تم تسجيل شعار النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية بإسمه.

تسجيل شعار نادي القرن

وأكد حسين لبيب في تصريحات عبر منصة كلوب هاوس، أن اللجنة حالياً تعمل على شعار النادي الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية في القرن الماضي، وأشار إلى أن اللجنة ستقوم بتسجيله، ويتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بهذا الأمر.

وأوضح أن الزمالك يحتاج إلى فترة من 45 إلى 60 يوماً عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل أن تصل الشكوى إلى وزارة الشباب والرياضة، موضحاً إنه لا بد من الحصول على الموافقة من الجهة الإدارية أولاً، والحصول على موافقة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، لتصعيد الموقف للاتحاد الإفريقي والدولي لكرة القدم.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News