اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

نجم منتخب مصر يقترب من الانتقال إلى الدوري الفرنسي في صيف 2022

يقترب نجم منتخب مصر من الإنتقال إلى الدوري الفرنسي، مع نهاية الموسم الكروي الجاري أي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على الرغم من أداءه المتراجع مع منتخب بلاده وفريقه في الفترة الأخيرة، لاسيما الفشل في التأهل إلى مونديال العالم الذي يقام على ملاعب دولة قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين من العام الجاري 2022.

ليل الفرنسي يقترب من التعاقد مع مصطفى محمد

وكشفت التقارير الصحفية أن نادي ليل الفرنسي يقترب من الظفر بخدمات مهاجم منتخب مصر المحترف في الدوري التركي مصطفى محمد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب الفريق بتدعيم صفوفه باللاعب استعدادا ً للموسم الكروي الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن الفريق الفرنسي أعاد فتح باب التعاقد من جديد مع اللاعب المصري، وذلك بعدما كانت تعطلت الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ كان حينها يلعب لدى فريق جالطة سراي على سبيل الإعارة، ورفض نادي الزمالك إتمام صفقة انتقاله إلى صفوف فريق ليجا 1.

وبحسب موقع Le10sport فأن إدارة فريق ليل ستعيد المفاوضات من جديد مع فريق جالطة سراي، خاصة وأن الفريق التركي فعل بند الشراء في عقد مصطفى محمد، وهو ما قد يجعل الصفقة أسهل من اي وقت مضى، خاصة وأن التقارير الأخيرة الواردة من تركيا تشير إلى أن للفريق يريد التخلص من اللاعب.

مصطفى محمد

ويذكر أن التقارير الصحفية الاخيرة الواردة من تركيا أوضحت أن مستقبل المهاجم المصري مع فريق جالطة سراي أصبح على المحك، اذ يبخث النادي عن بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتخلص منه، في ظل تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الماضية سواء مع الفريق أو الفراعنة، وهو على عكس المردود الذي كان ينتظره منه النادي التركي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News