اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

اتحاد كرة القدم يكشف حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب دولياً

كشف اتحاد كرة القدم المصري عن حقيقة اعتزال محمد صلاح النجم  المصري المحترف في صفوف ليفربول اللعب دولياً، وذلك عقب الخسارة وعدم التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم، على يد المنتخب السنغالي، ليفقد الفراعنة فرصة المشاركة في هذه البطولة الكبرى التي تقام على ملاعب دولة قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2022.

اتحاد كرة القدم يكشف حقيقة اعتزال محمد صلاح دولياً

وأشارت التقارير الصحفية الواردة من داخل جدران الجبلاية إلى أن الجناح الأيمن المحترف في البريميرليج لم يخبر اتحاد الكرة برغبته في اعتزال اللعب دولياً عقب الهزيمة من أسود التيرانجا في المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وتابعت التقارير الحديث في ذلك الشأن أنه مو لم يعتذر أو يبلغ الاتحاد بالاعتزال الدولي حتى الآن، وذلك كا فهم البعض حديثه أثناء إلقاء كلمة عقب الهزيمة داخل غرفة خلع الملابس، باجتماع وزير الشباب والرياضة مع المنتخب المصري عقب نهاية مباراة السنغال.

وأوضحت التقارير أن الجبلاية ترى أن قائد المنتخب المصري هو من اللاعبين المميزين في تاريخ الفراعنة، ويتمسكون بوجوده ودوره، أذ لا يحمله أي شخص مسؤولية عدم التأهل إلى مونديال العالم بقطر، بالإضافة أن الرهان مازال عليه والآمال محمله عليه هو وباقي زملائه في المنتخب من أجل القادم.

مصر والسنغال

ويعيش المنتخب المصري فترة تعيسة كروياً، وذلك بعدما خسر مباراة التأهل إلى كأس العالم في قطر، على يد المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، وهو نفس سيناريو خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا الذي أقيم منذ أشهر قليلة في الكاميرون، وهزم من أسود التيرانجا بركلات الحظ، ليتفوق المنتخب السنغالي على مصر مرتين، ويحطم أحلام صلاح ورفاقه.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News