اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

محمد صلاح يثير الجدل بتصريحاته عقب الهزيمة من السنغال في تصفيات مونديال 2022

حرص محمد صلاح النجم المصري المحترف لدى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، على تقديم الدعم لزملائه بعد الخسارة أمام منتخب السنغال أمس، وذلك خلال المباراة التي جمعت كلا المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، الذي يقام على ملاعب دولة قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري 2022.

وفشل مو ورفاقه في التأهل إلى مونديال الدوحة 2022، وذلك بعد الهزيمة بركلات الترجيح بنتيجة 3/1، بعدما كانت انتهى مجموع لقائي الاياب والذهاب والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، لتتجه لركلات الحظ الذي حسمها أسود التيرانجا على ملعبهم عبد الله داي ووسط جماهيرهم.

محمد صلاح يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر

وقال جناح ليفربول عقب الهزيمة للاعبي الفراعنة في غرفة الملابس، أنه لا يوجد الكثير من الكلام الذي يستطيع أن يقوله، لكنه كان شرفا له اللعب بجانب هؤلاء المجموعة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه ممتن للعب بجوارهم سواء كان موجود بعد ذلك أو لا، على حد قوله.

وتابع حديثه موضحاً أنه تحدث مع لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الإياب وأخبرهم بأنه فخور باللعب معهم، إضافة أنهم من أرجل اللاعبين الذي لعب معهم، مشيراً إلى أن ما حدث لا يمكن لأي أحد أن يتدخل فيه لأنها ركلات الحظ.

محمد صلاح

واختتم حديثه قائلاً أنه لحق بعض الوقت مع الجيل الذهبي السابق للفراعنة، مع وائل جمعة وأبو تريكة، وكذلك الجيل التالي، وسعيد بهذا الجيل، إذ يلعب مو مع منتخب بلاده منذ 10 سنوات، ولم يستطع حتى الآن أن يحقق أي بطولة دولية منذ ذلك الحين، وذلك بعدما خسر نهائي كأس أمم أفريقيا، وفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News