اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

صلاح بات قريباً.. تقارير تكشف تحرك باريس سان جيرمان الذكي في الصيف

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتقرب من تنفيذ خطة ذكية من بينها التعاقد مع محمد صلاج، في الصيف المقبل لإعادة بناء مشروعه الواعد والمنافسة على البطولات القارية وحصد لقبه الأول من دوري أبطال أوروبا.

وخرج باريس سان جيرمان من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام ريال مدريد، لينتهي موسم أوروبي آخر لباريس سان جيرمان دون تحقيق اللقب.

تعاقد باريس مع صلاح

ويسعى النادي الباريسي لإبرام الكثير من الصفقات المميزة التي من شأنها مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب ومن بين هذه الصفقات، التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.

وفشلت محاولات إدارة ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح وذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق بين الطرفين حول التراب الذي سيحصل عليه محمد صلاح، فقد ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المصري يطلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد وهو رقم كبير للغاية بالنسبة لسياسية ليفربول المالية.

خطة ذكية من باريس

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يتحرك في الوقت الحالي للتعاقد مع مايكل إدواردز المدير الرياضي لنادي  ليفربول والذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري.

ويعد إدواردز صاحب اليد العليا إلى جانب كلوب في حسم العديد من الصفقات للريدز ومن بين اللاعبين الذين تعاقد معهم إدواردز الدولي المصري محمد صلاح.

وإذا تولى المدير الرياضي الحالي للريدز منصباً قوياً في إدارة نادي باريس سان جيرمان فإنه سيكون قريباً من إقناع محمد صلاح بتوقيع عقد مع النادي الفرنسي في حال كان رحيل صلاح مؤكداً عن ليفربول.

ومن جانب آخر فإن سياسة باريس المالية هي الوحيدة القادرة تقريباً على تلبية رغبات محمد صلاح المالية من حيث الراتب الذي يطمح الدولي المصري في الحصول عليه في تلك المرحلة من مسيرته الكروية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News