اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

صلاح حسم قراره.. تقارير تكشف موقف الفرعون النهائي من البقاء في ليفربول

كشفت تقارير صحفية أوروبية موقف الدولي المصري محمد صلاح من الرحيل خارج قلعة أنفيلد معقل ليفربول، وذلك بعد توقفتل المفاوضات بين اللاعب وإدارة ناديه حول مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

تصريحات كلوب

وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أكد خلال تصريحات سابقة أن  إدارة ليفربول قدمت كل ما لديها على طاولة المفاوضات مع صلاح، وأن الكرة الآن في ملعب الدولي المصري للموافقة على العرض أو الرفض.

وسادت حالة من الجدل بعد تصريحات كلوب، ورد فعل رامي عباس وكيل محمد صلاح الساخر عبر حسابه على موقع تويتر، إذ أشارت تقارير إلى أن صلاح قد لا يجدد عقده مع ليفربول بسبب الاختلاف على المطالب المالية.

مستقبل صلاح مع ليفربول

وأكد الصحفي الشهير كريستيان فالك، رئيس تحرير صحيفة بيد الألمانية أن محمد صلاح تحدث مع زملائه في غرفة ملابس ليفربول عن مستقبله مع النادي بشكل واضح.

وذكر الصحفي الألماني أن صلاح أخبر زملائه في الفريق برغبته في البقاء داخل ليفربول في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يعيش فترة رائعة بصفوف الفريق على المستوى التهديفي والمعنوي أيضاً.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن محمد صلاح كان يطلب الحصول على أعلى راتب في نادي ليفربول والدوري الإنجليزي من أجل توقيع عقد جديد مع إدارة النادي، لكن مسؤولي ليفربول رفضوا مطالب صلاح بسبب سياسة الرواتب المتبعة داخل النادي.

وهناك الكثير من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في حال فشل تجديد تعاقده مع إدارة ليفربول بشكل رسمي، ومن بين هذه الأندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبرشلونة الإسباني، كما أن هناك بعض الأنباء التي تحدثت عن نية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الحصول على خدمات محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News