اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

أعطوا محمد صلاح ما يريد .. أسطورة البريميرليج يوضح 3 أسباب تجبر ليفربول على الرضوخ لمطالب مو

هاجم أسطورة الدوري الإنجليزي إدارة نادي ليفربول بسبب محمد صلاح، وذلك بعد الاخبار المتداولة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تشير إلى فشل المفاوضات بين اللاعب المصري وملاك النادي، والاتجاه نحو عدم التجديد مع واحد من أبرز لاعبي البريميرليج، وبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

أرسين فينجر يهاجم ليفربول

وتحدث الفرنسي أسطورة البريميرليج ومدرب نادي أرسنال السابق عن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، وذلك عبر قناة بي إن سبورت القطرية، مشيراً إلى ان الملك المصري هو لاعب استثنائي، إذ يرى أنه مزيج من ميسي وكريستيانو رونالدو معاً، إضافة لذلك فأن مستواه يتحسن بشكل كبير خاصة في لمسته الأخيرة، وهو الافضل في العالم منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

 تابع حديثه موضحاً لإدارة ليفربول متى تعطى اللاعب الرقم الذي يريده، مشيراً إلى أنه عندما يطلب لاعب رقم كبير عليك أن تنظر إلى تاريخه مع الإصابات، وإذ كان جيداً ولا يفوت أي مباراة فعليك أن تدفع له 400 ألف إسترليني في الأسبوع، وإذ كان أيضا يتمتع بعد الثلاثين بالسرعة الكافية عليك أن تدفع له ما يريد.

واختتم فينجر حديثه قائلاً أن محم صلاح يستحق ما يريده، مشيراً إلى أنه لا يعتقد أن إدارة ليفربول ستفرط في الجناح الأيمن المصري أو ساديو ماني، نظراً لأن الثنائي أصبحا جزء من تاريخ النادي، ولا يمكن الاستغناء عنهما.

اللاعب محمد صلاح

ويذكر أن عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول ينتهي الموسم المقبل أي مازال متبقي سنة كاملة في عقده الريدز، وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة النادي تبحث عن الاستفادة المادية من اللاعب، إذ لا ترغب في أن يرحل عن الفريق في صفقة انتقال حر مجاناً، ولكن يرغبون في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والاستفادة منه.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News