اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

خايف يتقال هرب .. شوبير يكشف موقف طارق حامد من البقاء داخل جدران القلعة البيضاء

كشف الإعلامي المعروف أحمد شوبير عن موقف طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لنادي الزمالك، من التجديد مع القلعة البيضاء، إذ يشهد ملف التجديد الخاص باللاعب جدلاً واسعاً، إذ لم يتم حسم الأمر والاتفاق بين الطرفين حتى الآن، ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الكروي الحالي 2022/2023.

شوبير يكشف موقف طارق حامد من التجديد

وأشار شوبير خلال برنامجه الإذاعي إلى أن طارق حامد يخشى جماهير نادي الزمالك وأن يضع نفسه في موقف الهارب، موضحاً أن اللاعب لا يريد السفر للخارج لعرض نفسه على الأطباء خوفاً من اتهامه بالهروب من الزمالك، وذلك على الرغم من قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدم التجديد مع اللاعب.

وتابع شوبير حديثه في ذلك الأمر موضحاً أن الأمور لم تعد مفهومة داخل جدران القلعة البيضاء، متسائلاً هل اللاعبين وافقوا على التجديد مثلما تم الإعلان من أربعة أيام ؟، مضيفاً أن طارق حامد لاعب راجل لا يستطيع أحد أن يتحدث عنه ويتهمه بأنه يتهرب من التواجد مع الفريق والمشاركة في المباريات بسبب عدم تجديد التعاقد بينه وبين الفارس الأبيض.

وأردف قائلا ً ” طارق حامد مش قادر يتزحلق أو يعمل تاكلينج، ركبته فيها حاجة، لكنه خايف يسافر يعرض نفسه على الأطباء في أوروبا يقولوا هرب ولا راح يتفاوض مع نادي آخر” وذلك نظراً لأن ملف تجديد التعاقد بين الطرفين لم يحسم حتى الآن.

نادي الزمالك

ويعيش الزمالك فترة صعبة خلال هذه الأيام من الأزمات التي ضربت صفوفه، لاسيما تأكد خروجه رسمياً من منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم من مرحلة دور المجموعات، وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعدما تلقى الهزيمة في الجولة الماضية داخل الديار من فريق الوداد المغربي، وفوز أتليتكو مينيرو على ساغرادا.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News