اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

النني يثير قلق كيروش قبل مباراتي السنغال .. لهذا السبب

يثير محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر قلق كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، وذلك قبل مباراتي السنغال المقبلتين، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، التي تحتضنه ملاعب دولة قطر خلال هذا العام 2022، وذلك في عرس كروي كبير تنتظره جماهير كرة القدم مرة كل أربعة أعوام.

النني يثير قلق كيروش قبل لقاء السنغال

كشفت تقارير صحفية صادرة من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بأن كيروش المدير الفني للمنتخب قلق من عدم مشاركة محمد النني مع أرسنال منذ العودة من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي أقيمت خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير، خاصة وأن لاعب خط الوسط من العناصر الأساسية في صفوف الفراعنة وتشكيلة البرتغالي.

وتابع التقرير الحديث في ذلك الشأن موضحاً أن البرتغالي يخشي من تراجع مستوى النني في ظل عدم مشاركته مع فريقه الانجليزي، وذلك قبل مباراتي السنغال الهامتين، وخاصة وأن اللاعب هو من اللاعبين الذين يثق بهم كيروش ويعتمد عليهم بشكل أساسي، إضافة لذلك لا يوجد بديل يتناسب مع فكره في نفس هذا المركز.

وكون كيروش خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة خط وسط قوي مكون من ثلاثة لاعبين، حمد فتحي، وعمرو السولية، ومحمد النني، ويتخوف المدير الفني من أن يتراجع أحد العناصر الأساسية لذلك للخط قبل مباراة السنغال المقبلة في تصفيات كأس العالم.

اللاعب محمد النني

ويتواجد النني على مقاعد البدلاء مع فريق أرسنال منذ عودته من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف الجانرز مع نهاية الموسم الكروي الجاري، وذلك بعد أن رفضت إدارة النادي رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News