اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

لم يعود إلى باريس.. إذاعة فرنسية تكشف حقيقة تمرد ميسي بعد هزيمة ريال مدريد

كشفت وسائل إعلام فرنسية حقيقة الأنباء التي ترددت حول تمرد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي على فريقه ياريس سان جيرمان عقب السقوط أمام نادي ريال مدريد في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

خسارة باريس 

وخسر باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل نادي ريال مدريد، لتنتهي آمال الفريق الباريسي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وترددت بعض الأنباء أن ليونيل ميسي لم يعود مع بعثة باريس سان جيرمان إلى العاصمة الفرنسية عقب الهزيمة أمام ريال مدريد، وأنه توجه إلى مدينة برشلونة حيث يتواجد منزله الذي كان يعيش به إبان فترة اللعب للنادي الكتالوني فبل الانتقال الى باريس سان جيرمان.

حقيقة تمرد ميسي

لكن كشفت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن تلك الأبناء عن تمرد ميسي ليس لها أي اساس من الصحة, وأن اللاعب الأرجنتيني ملتزم بشكل كامل تجاه ناديه لي الفترة المقبلة، كما أنه كان أحد عناصر بعثة الفريق التي توجهت إلى باريس عقب مباراة ريال مدريد.

يذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان قد أقيمت في ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الباريسي وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، وفي مباراة الإياب التي أقيمت في مدريد كان باريس متقدم حتى مرور ساعة من عمر المباراة قبل أن يقوم كريم بنزيمه بتسجيل ثلاثة أهداف منحت ريال مدريد بطاقة التأهل.

يذكر أن ليونيل ميسي يلعب بصفوف نادي باريس سان جيرمان بداية من الموسم الحالي، بعد نهاية عقده مع فريقه برشلونة، لكن الأسطورة الأرجنتيني لم يتمكن من قيادة باريس نحن حصد لقب دوري أبطال أوروبا، كما أنه لم يكن مؤثراً في مباريات الفريق في مختلف البطولات بالشكل المطلوب.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News