اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

حقيقة توقيع أبو جبل لنادي النصر .. التفاصيل الكاملة لأزمة حارس الزمالك

مازال موقف محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك غامض، على الرغم من تصريح مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لوسائل الإعلام، بأن اللاعب مستمر مع الفريق ولن يرحل إلى صفوف نادي النصر السعودي، مشيراً إلى اقتراب الطرفين من الاتفاق حول تجديد التعاقد، إلا أن التقارير الصحفية تكشف عن وجود أزمة قد تجعل مصير اللاعب مجهول.

وفي السطور التالية نستعرض معكم الحقيقة الكاملة حولة أزمة أبو جبل مع الزمالك، وحقيقة توقعيه لنادي النصر السعودي.

حقيقة توقيع أبو جبل لنادي النصر

كشفت تقارير صحفية في وقت سابق أن حارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل، اعترف لمرتضى منصور رئيس النادي، بأنه وقع بالفعل إلى نادي النصر السعودي، مفسرا ً موقفه بأنه لم يتم فتح باب مفاوضات التجديد معه من جانب إدارة النادي، علاوة على ذلك قيمة العرض المالي الصخم الذي سيحصل عليه في حالة اللعب للعالمي.

لكن التقارير الأخيرة التي خرجت من نادي الزمالك، تؤكد أن اللاعب أكد على أن كل ذلك مجرد أكاذيب، إذ أنه لم يوقع على عقود مع نادي النصر حتى الآن، وذلك خلال جلسة جمعته مع أسامة نبيه المدرب العام، وأوضح خلال تلك الجلسة، أنه يرغب في الاستمرار مع القلعة البيضاء، ومستعد لتجديد التعاقد معهم.

أبو جبل يوضح الحقيقة الكاملة

واختتم أبو جبل الحديث خلال تلك الجلسة موضحاً الحقيقة الكاملة حولة ما يتعلق بتوقيعه للنصر، مشيراً إلى أن كل الأمر هو توقيعه على عقود تسويقية مع شركة ملابس خاصة بوكيل سعود، ولا يوجد أي علاقة بين ذلك وانتقاله إلى الدوري السعودي، مؤكداً أنه لن يرحل إلى أي فريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب أسامة نبيه الحارس في تلك الجلسة، بضرورة حسم موقفه من التجديد في أسرع وقت، وذلك من أجل التركيز بشكل جيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم الانشغال بهذه الأمور الخارجية.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News