اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

عبد الله السعيد: نسعى لكتابة التاريخ لأنفسنا وبلادنا

تحدث اللاعب عبد الله السعيد لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز عن أهمية بطولة كأس الأمم الإفريقية بشكل عام، ومدى أهميتها للفراعنة، وذلك خلال حوار أجراه معه الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، خلال المعسكر الذي يخوضه المنتخب في الفترة الحالية، قبل التوجه إلى الكاميرون وبدأ المنافسة.

عبد الله السعيد يعد بتحقيق البطولة

وأكد صانع ألعاب المنتخب المصري بتصريحات لموقع يلا لايف على أنه هو واللاعبين سيبذلون كل ما لديهم في هذه البطولة، وذلك من أجل الوصول إلى أبعد نقطة فيها، وهو تحقيق اللقب القاري الأغلى والذي غاب عن صفوف منتخب بلاده لفترة طويلة، بعد آخر تتويج للجيل الذهبي 2010.

وتابع السعيد تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري، مؤكداً على أن بطولة كأس الأمم الإفريقية، هي بطولة مهمة جداً وغالية، لذلك كل ما يشغل بالهم في الفترة الحالية كلاعبين وجهاز فني هو تحقيق إنجاز فيها، مضيفاً أنه يعد الجماهير بتقديم أداء جيد هو وزملائه خلال البطولة من أجل الوصول لأبعد نقطة.

وواصل حديثه مشيراً إلى أنه لا يوجد مباريات سهلة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، جميع المباريات على مستوى واحد وجميع المنتخبات المشاركة محترمة وقوية، واللاعبين يدركون ذلك جيداً.

منتخب مصر

وأكمل أنه هو وزملائه اللاعبين لديهم حماس كبير في النسخة الحالية من البطولة، موضحاً أنهم يرغبون في كتابة التاريخ لأنفسهم وبلادهم بتحقيق اللقب، وإسعاد الجمهور المصري، لذلك لا يشعل بالهم هذه الفترة سوى التركيز في البطولة والهدف الذي يسعون لتحقيقه.

وأتم حديثه بأن الفترة الأخيرة كرة القدم لا تعترف بالاسماء، جميع المنتخبات قوية ولديها فرصه، لكن المنتخب المصري ولاعبيه جاهزين بكل قوة لمواجهة أي منتخب، مضيفا ً انهم لديهم عزيمة وإصرار على الظهور بشكل جيد يليق باسم مصر.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News