اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

رمضان صبحي : سعيد بعودتي لارتداء شعار منتخب بلادي .. ونسعى لتحقيق إنجاز جديد لكرة القدم المصرية

شهدت قائمة منتخب مصر النهائية استعدادا ً لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، عودة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز إلى صفوف المنتخب الوطني، وذلك بعد فترة من الغياب تم استبعاده فيها، آخرها كان بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر خلال شهر نوفمبر.

عودة رمضان صبحي إلى منتخب مصر

وفي تصريحات رسمية نشرت اليوم على صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم عبر فيسبوك و كورة ستار، أكد رمضان صبحي أنه سعيد بقرار عودته إلى صفوف منتخب بلده مصر، وتمثيله في المحافل الدولية.

وتابع حديثه بأن عودته مرة أخرى هو حافز كبير له في الفترة المقبلة، خاصة وأن قرار عودته إلى صفوف المنتخب جاء من خلال بطولة كبيرة وتحظى بمتابعات كبيرة على مستوى العالم وليس مستوى إفريقيا فقط، وذلك نظراً لمدى أهمية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستطرد انه لديه عزيمة وإصرار كبير على إثبات أحقيته في الانضمام إلى منتخب مصر، وارتداء شعار بلاده في المحافل الدولية المختلفة، وذلك من خلال الاجتهاد والظهور الجيد في الفترة المقبلة.

وأكمل اللاعب رمضان صبحي أنه يعمل في الفترة الحالية بكل كد، ويشتغل على ذلته بشكل أكبر ويبذل كل ما بوسعة، وذلك من أجل التمسك بالفرصة التي أتيحت له، وهو العودة لتمثيل مصر مجدداً وفي بطولة كبرى تحظى بالاهتمام.

رمضان صبحي

وواصل حديثه بأنه يسعى بالمساهمة مع زملائه في تحقيق لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية، وتحقيق إنجاز يحسب لهذا الجيل بشكل خاص، وللكرة المصرية بشكل عام.

وأشار إلى ان هذا التوقيت، هو وقت المساندة والدعم والالتفاف حول المنتخب، مضيفاً إلى أن انتماء جميع اللاعبين حالياً هو منتخب مصر، وليس ألوان الأندية التي يمثلوها. وأتم حديثه بأنهم يدركون مدى أهمية منتخب مصر وقيمته في إفريقيا، وكذلك مدى أهميته لدى جماهير كرة القدم المصرية، وحبهم لمنتخب بلادهم.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News