اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

الاتحاد المغربي يكشف عن سبب تأخر بدر بانون عن الالتحاق بمعسكر أسود الأطلس

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، إصابة مدافع منتخب أسود الأطلس ولاعب النادي الأهلي المصري، بدر بانون بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال تواجده في معسكر منتخب بلاده، استعدادا ً لمنافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تحتضنها الكاميرون في 9 يناير المقبل.

إصابة بدر بانون بفيروس كورونا

وأشار فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم في تصريحات إذاعية، إلى أن سبب تأخر ظهور المدافع  بدر بانون في معسكر أسود الأطلس، هو بسبب تعرضه إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إثبات الفحوصات إيجابية العينة.

وكشف رئيس الاتحاد المغربي عن موقف بانون، موضحاً أن اللاعب سيلحق بـ معسكر منتخب المغرب قادماً من دولة الإمارات، إذ يتواجد فيها اللاعب حالياً، وذلك عقب شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها بدر بانون للإصابة بفيروس كورونا، إذ تمت إصابته في شهر أغسطس الماضي بكوفيد 19، مع النادي الأهلي المصري.

وكان قد إنضم بانون إلى قائمة المنتخب المغربي النهائية عقب يومين من إعلانها، إذ قرر المدير الفني الاستعادة باللاعب ومعه سفيان رحيمي، بعد أن كان قرر استبعادهم من قبل.

منتخب المغرب

ويستعد أسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة المقبلة تحديداً في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، وذلك في ملاعب دولة الكاميرون.

ويقع المنتخب المغربي في بطولة كان 2022 بالمجموعة الثالثة، وتضم معه كلا من منتخبات، غانا، والجابون، وجزر القمر.

ويفتتح المشوار في منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون يوم الاثنين الموافق 10 يناير 2022، وذلك عندما يواجه منتخب غانا، في مباراة قوية.

وحسب تصريحات لـ كورة ستار يستعد المنتخب خلال الفترة الحالية للتحضير لانطلاق بطولة كأس الأمم، بخوض معسكر مغلق، وذلك قبل التوجه والسفر إلى الكاميرون خلال الأيام القليلة المقبلة.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News