اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

العقوبات تنتظر شيكابالا بعد أحداث تتويج الزمالك بالدوري

بات محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك مهدداً بتوقيع عقوبة كبيرة عليه بالإيقاف والغرامة المالية وذلك بسبب ما حدث خلال مراسم تتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري المصري الممتاز مساء يوم الجمعة، إذ شهدت أوقات ما بعد المباراة مشادات بين لاعب الزمالك وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

فوز الزمالك بالدوري

وتعادل الزمالك في المباراة الختامية بمنافسات الدوري المصري الممتاز مع فريق البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد بترو سبوت في القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري، إذ كانت بمثابة مباراة ودية فقد كان الزمالك قد فاز بلقب الدوري المصري بفارق ٦ نقاط عن الأهلي اقرب منافسيه، فيما ضمن البنك الأهلي التواجد وسط الكبار في بطولة الدوري خلال الموسم الجديد.

أزمة شيكابالا ورئيس اتحاد الكرة

وعقب نهاية المباراة بدأ تجهيز مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز وتم تجهيز منصة رسمية لتتويج الفريق الأبيض، لكن حدثت مناوشات كبيرة داخل الملعب بين محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إذ كان لاعب الفريق الأبيض يريد دخول بعض من لاعبي الفريق وعائلات اللاعبين إلى داخل الملعب من أجل الاحتفال مع باقي لاعبي الفريق، وهو الأمر الذي رفضه رئيس اتحاد الكرة.

شيكابالا يواجه خطر الإيقاف

وطبقاً لما ذكرته تقارير صحفية فإن شيكابالا اتهم رئيس اتحاد الكرة بمحاولة تعكير صفو الاحتفالات البيضاء، وقام برفض استلام درع الدوري من رئيس الاتحاد، الأمر الذي أدى إلى قيام حسين لبيب رئيس نادي الزمالك باستلام الدرع من رئيس اتحاد الكرة ثم تسليمه للاعبين.

وأشارت التقارير إلى أن محمود شيكابالا قد يواجه عقوبة الإيقاف أو الغرامة بعد المشادة بينه وبين رئيس اتحاد الكرة، وهو الأمر الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News