اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

‏رونالدو يطلب عدم المشاركة مع يوفنتوس تمهيداً للرحيل

أثار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي الجدل بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه أمام أودينيزي في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإيطالي، وهو الأمر الذي جعل الصحف ووسائل الإعلام تتحدث عن اقتراب رحيل رونالدو خارج جدران السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية على الرغم من عدم الإشارة إلى ذلك في وقت سابق.

غياب اللاعب كريستيانو رونالدو عن تشكيل يوفنتوس

وافتتح يوفنتوس مبارياته في الدوري الإيطالي سيريا آ موسم 2021-2022 في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في المباراة التي تجمع  الفريقين على ملعب أودينيزي ضمن افتتاحية الدوري الإيطالي في موسمه الجديد.

وفوجئ المتابعين وجماهير الكرة الإيطالية أن الأسطورة البرتغالي لا يتواجد في تشكيل يوفنتوس في مباراة أودينيزي إذ تواجد قائد منتخب البرتغالي على مقاعد البدلاء، فيما اعتمد المدرب أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على تشكيل مكون من:

تشيزني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع دانيلو، ودي ليخت، وبونوتشي، وساندو، وثلاثي في خط الوسط مكون من رامسي، بينتاكو، وبيرنارديسكي، وفي الهجوم تواجد كل من كوادرادو، وديبالا، وموراتا، فيما تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء.

رونالدو يرغب في الرحيل

وطبقاً لما نشرته وسائل إعلام مختلفة وعلى رأسهم الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن كريستيانو رونالدو هو من طلب من المدير الفني ليوفنتوس عدم مشاركته في المباراة وجلوسه على مقاعد البدلاء، بدلاً من المشاركة بشكل أساسي في المباراة.

وأشار رومانو، الذي يعمل في شبكة سكاي سبورتس الإيطالية، أن رونالدو يخطط للرحيل عن يوفنتوس في الأيام المقبلة إذ يبحث مع ممثليه عن فرصة لإيجاد حل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لكن يواجه كريستيانو ويوفنتوس مأزق في الوقت الحالي إذ لم تصل أي عروض للحصول على خدمات رونالدو من الفريق الإيطالي.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News