اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

محمد الشناوي يواجه أزمة قوية وحكم قضائي نهائي

يعيش محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول والنادي الأهلي فترة مميزة داخل جدران القلعة الحمراء في السنوات الأخيرة بعدما بات قائد الفريق وأحد أبرز نجومه إذ ساهم بشكل مباشر في تتويجه بالكثير من الألقاب المحلية والقارية أبرزها لقبي دوري أبطال إفريقيا في آخر موسمين.

اللاعب محمد الشناوي يواجه  أزمة

لكن يبدو أن هناك بعض المشاكل التي ستواجه محمد الشناوي في الفترة المقبلة، بعدما تم الكشف عن تغريمه بعد أزمة مع وكيله السابق وليد عبدالهادي، والذي أكد خلال تصريحات له أنه حصل على حكم نهائي بتغريم حارس مرمى النادي الأهلي.

شاهد أيضاً : تردد قناة الاهلي المصري

وقال عبدالهادي خلال تصريحات تلفزيونية إنه حصل على حكم قضائي نهائي ضد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر يقضي بدفع الشناوي مبلغ مليون و650 ألف جنيه لصالح وكيل اللاعبين.

غرامة ضد الشناوي

وأضاف عبدالهادي خلال تصريحاته إنه كان من حقه الحصول على عمولة من محمد الشناوي في صفقة انتقاله من نادي بتروجيت إلى النادي الأهلي، وذلك بناءًا على بند في عقد اللاعب ينص على ذلك.

وأشار وكيل الشناوي السابق، إلى أن حارس مرمى القلعة الحمراء رفض دفع العمولة المنصوص عليها في عقد الوكالة الخاص به، بعدما انتقل من بتروجيت إلى النادي الأهلي.

وأكد عبدالهادي على أنه حاول التوصل لحل ودي مع محمد الشناوي ومع مسؤولي القلعة الحمراء لكن الحارس الدولي رفض دفع العمولة الخاص به والمنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين.

وأتم تصريحاته مؤكدًا على أنه بات من حقه الحصول على مبلغ مليون و650 ألف جنيه بعدما تم رفض استئناف محمد الشناوي على الحكم الصادر ضده.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تناول اسم محمد الشناوي في أزمة من تلك النوعية في الآونة الأخيرة بسبب التزام قائد الأهلي بشكل كامل.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News