اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

بعد أزمته مع المدير الفني.. مستقبل عمرو وردة مع باوك انتهى

يبدو أن أزمة عمرو وردة المحترف المصري لدى فريق باوك اليوناني لن تمر مرور الكرام، وذلك بعدما قرر المدير الفني للفريق عدم تواجد اللاعب ضمن صفوف باوك والاستغناء عن خدماته بشكل نهائي، بعد أن صدر منه رد فعل سئ في تدريبات الفريق بالمعسكر التحضيري في هولندا، ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

ترحيل عمرو وردة من هولندا

أوضحت إذاعة Sport FM اليونانية، أن عمرو وردة سيتم ترحيله من هولندا، وذلك بعد الأزمة القوية التي حدثت بينه وبين المدير الفني لفريق باوك اليوناني، والذي طرده من تدريبات الفريق بعدما ركل زجاجة المياه اعتراضاً على قرار مدربه في إحدى الكرات.

وأشارت الإذاعة إلى أنه من المحتمل أن يعود اللاعب إلى اليونان بمفرده، وذلك من أجل حسم مستقبله مع إدارة نادي باوك، بعد ذلك الفعل الذي وصفه المدير بسوء السلوك، و وإعلانه بشكل واضح وصريح أنه لن يستطيع أن يتحمل ما يفعله عمرو وردة.

وأضافت التقارير أن مدرب باوك متمسك بقراره على الرغم من اعتذار اللاعب له، مشيرة إلى أن وردة اجتمع مع لوسيسكو عقب نهاية المران، وقام بالاعتذار لمدربه وشرح له الأسباب التي جعلته يغضب في التدريبات، إلا أن المدير الفني للفريق اليوناني لم يقبل اعتذاره.

مستقبل عمرو وردة مع باوك

في نفس السياق أكدت إذاعة Bwin اليونانية أن مشوار عمرو وردة انتهى مع فريق باوك اليوناني، مشيرة إلى أن لوسيسكو المدير الفني للفريق أخبر مجلس الإدارة إنه لا يريد اللاعب في صفوف الفريق بشكل نهائي وأن قراره لا رجعة فيه.

واختتمت الحديث عن تلك القصة بأنه من المرجع أن يستقل عمرو وردة طائرة إلى ثيسالونيكي، وذلك من أجل البحث عن نادي آخر ليستكمل مشواره الكروي معه.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News