اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

لهذه الأسباب.. دونجا يوافق على الرحيل إلى الزمالك

يرتبط اسم نبيل عماد دونجا بنادي الزمالك خلال هذه الأيام، نظراً لسعي الفارس الأبيض في الحصول على خدمات لاعب وسط نادي بيراميدز في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ويأتي ذلك ضمن خطة التعاقدات التي يريدها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الكروي الجديد.

ويبدو أنه مثلما يريد كارتيرون اللاعب ضمن صفوف فريقه في الموسم الجديد، فأن نبيل عماد دونجا هو الآخر يرحب بتواجده داخل جدران نادي الزمالك وارتداء القميص الأبيض.

وخلال السطور التالية نوضح لكم الأسباب التي ترجح أن دونجا يريد الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

دونجا يريد الانضمام إلى الزمالك

كَشف تقارير صحفية أن رغبة لاعب خط وسط نادي بيراميدز هي الرحيل إلى نادي الزمالك والانضمام لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وأن اللاعب أبلغ العديد من زملائه في صفوف الفريق الأبيض عن رغبته في اللعب للفارس الأبيض.

وأشارت التقارير إلى أنه خلال حفل زفاف يوسف أوباما لاعب الزمالك والذي تواجد به دونجا إلى أن لاعب بيراميدز أخبر عدد من زملائه في الفريق الأبيض إنه متمسك هذه المرة بالانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، خاصة وإنه كان قريب أكثر من مرة إلى الانتقال للفارس الأبيض إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح بين الناديين.

وأكدت التقارير إلى أن اللاعب أخبر نادي بيراميدز عن رغبته في الانتقال إلى نادي الزمالك بأي شكل من الأشكال، وذلك عن طريق البيع أو صفقة تبادلية بين الطرفين، في النهاية هو يريد الانضمام للفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي الحالي.

باتريس كارتيرون

ويريد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك الحصول على خدمات دونجا في الميركاتو الصيفي الحالي، نظراً لاقتناعه بقدراته وإنه يرغب في تدعيم خط الوسط به، ويأتي اسم دونجا على رأس قائمة طلبات الفرنسي من إدارة القلعة البيضاء.

أضف تعليق

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News