اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة أتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس مباراة مرتقبة ينتظرها الجماهير العاشقة لمنافسات الدوري الإسباني، من المقرر أن تقام المباراة في الجولة الثلاثين، تتجه جميع الأنظار إلى هذه المباراة التي من المتوقع أن تشهد أداء متميز من الفريقين، لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لتحسين مركزهم في جدول ترتيب الدوري الإسباني، إذ يتواجد أتليتكو مدريد في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ألافيس المركز التاسع عشر برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

من المقرر أن تقام مباراة أتليتكو مدريد وديبورتيفو ألافيس، في الجولة الثلاثين من الليجا الإسبانية اليوم السبت الموافق 2 إبريل، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والسودان وليبيا، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والعراق، واليمن، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، يسعى فريق أتليتكو مدريد لتحقيق الفوز لأن الفوز يمنحه الوصول للمركز الثاني، في ظل تعثر أشبلية الوصيف وبرشلونة صاحب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

تعد القنوات الناقلة بصفة عامة لمنافسات بطولة الدوري الإسباني هي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، وذلك لأنها هي صاحبة الحقوق الحصرية لمنافسات الدوري الإسباني، كونها الناقل الرسمي الوحيد للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتذاع هذه المباراة المرتقبة على قناة bein sports 1 HD ا.

معلق مباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني

وبحسب جدول معلقي الأسبوع المعلن من جانب إدارة قنوات بين ان سبورتس، عبر موقعها الإلكتروني، فإن معلق مباراة أتليتكو مدريد وألافيس في الدوري الإسباني تم إسناده إلى المعلق المميز صاحب الجماهيرية الواسعة يوسف سيف، من قبل شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو

خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوندوجبيا، لودى، فرساليكو

في الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس

كشف تقرير إعلامي، عن موقف نادي أتلتيكو مدريد من التخلي عن النجم البرتغالي جواو فيليكس لصالح برشلونة، خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات.
وكان رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا قد أكد في تصريحات صحفية على إمكانية إجراء صفقة تبادلية بين أنطوان جريزمان وجواو فيليكس.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة ” جول ” العالمية، فإن أتلتيكو مدريد على إستعداد للتعاقد مع جريزمان بشكل نهائي مقابل 40 مليون يورو.

وأضاف المصدر أن أتلتيكو مدريد لا ينوي أبداً التخلي عن النجم البرتغالي لصالح برشلونة، كما أن الروخي بلانكوس مستاء من تصريحات لابورتا الأخيرة.

وقال لابورتا، ” “أحب جواو فيليكس. إنه لمن دواعي سروري أن أراه يلعب كرة القدم، في الصيف الماضي كنا نعمل على صفقة تبادلية مع أتلتيكو بين جواو وجريزمان، لكنها انهارت”.

وعلق لابورتا مجددًا، في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أتمنى ألا يغضب أتلتيكو عندما قلت إنني أحب جواو فيليكس! أنا معجب به، كما أن وكيل أعماله يعرف هذا الأمر منذ فترة طويلة”.

وأضاف رئيس برشلونة: “قرر أتلتيكو عدم بيع جواو فيليكس في الصيف الماضي، وهذا أمر طبيعي.. إنهم اتخذوا القرار الأفضل”.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News