اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يسعى فريق مانشستر سيتي الإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي بعيدًا، لحسم اللقب مبكرًا، وسط ملاحقة ليفربول. وينتظر الفريق مواجهة مع فريق بيرنلي خارج الديار، يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، أما فريق بيرنلي يتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة، ويصارع الهبوط، مباراة من الوهلة الأولى تبدو سهلة لمانشستر ولكن المفاجأت واردة.

موعد مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي، اليوم السبت، الموافق 2 إبريل، على ملعب تيرف مور، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعد القنوات الناقلة بصفة عامة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي، هي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي، والحاصل على حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتم نقل هذه المباراة تذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، على الهواء مباشرة.

معلق مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعليق مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي إلى المعلق التونسي رؤوف خليف، وتحدث بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي عن المباراة قائلا، ” علينا الفوز بالمباريات، سيكون الأمر صعبًا، لكننا نحاول في نهاية الأسبوع سنعرف المركز الذي نحن فيه ولكن حتى إن كنا في المقدمة أو في الخلف علينا مواصلة القيام بعملنا، لا شيء يتغير”.

وأضاف “لقد قدمنا أداء جيدا بشكل لا يُصدق حتى الآن، والآن نخوض مباراة تلو الأخرى، التالي بيرنلي، مواجهة دائما صعبة في الخارج خاصة بالطريقة التي يلعبون بها، لدي احترام لا يصدق لـ شون دايتش لسنوات عديدة، الطريقة المتسقة التي يلعبون بها تظهر أنه مدرب جيد”.
وتطرق جوارديولا للحديث عن تطبيق قاعدة التبديلات الخمس في إنجلترا، وعلّق: “نحن لا نلعب 12 ضد 11، إنه أمر صحي للاعبين عندما يلعبون هذا العدد من المباريات و[بالنسبة لنا] مع عدد أقل من اللاعبين، عندما يمكنك إجراء المزيد من التبديلات، يمكنك تدوير المزيد من اللاعبين الذين يستحقون اللعب، يمكن أن يشاركوا”.

وسُئل بيب جوارديولا كيف يصف المعركة بينه وبين ليفربول، وأجاب برد مقتضب: “بيرنلي”، في إشارة لمباراة الغد التي سيخوضها.”.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News