اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موعد مباراة صن داونز والمريخ السوداني يلا شوت اليوم والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

يواجه فريق صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره المريخ السوداني، في ختام دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تعتبر المباراة تحصيل حاصل، لأن فريق صن داونز ضمن التأهل للدور القادم متصدرًا المجموعة التي يتواجد فيها النادي الأهلي المصري حامل لقب البطولة في أخر نسختين، أما فريق المريخ السوداني ضمن الخروج من البطولة، بعد النتائج السيئة التي قدمها في دور المجموعات.

موعد مباراة صن داونز والمريخ السوداني


من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت، الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا والساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والعراق واليمن، الساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ويحتضن اللقاء المنتظر ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والمريخ السوداني

تعد القنوات الناقلة بصفة عامة لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، هي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات البطولة، والحاصل على حقوق البث في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويتم نقل هذه المباراة المرتقبة بين صن داونز والمريخ السوداني على قناة beIN Sports 3 HD.

معلق مباراة صن داونز والمريخ السوداني

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة، تعليق المباراة إلى المعلق السوداني سوار الذهب.

وكان قد تحدث إبراهيم الحسين المدير الفني لفريق المريخ السوداني عن المباراة وقال، ” “سوف نقاتل لآخر ثانية في المسابقة، وسنقدم أفضل ما لدينا، رغم أننا نواجه بعض الظروف والإصابات”.

وأضاف: “هيأنا أنفسنا لكل السيناريوهات، والغيابات لا تمثل شيئا بالنسبة لنا، ولابد أن نلعب من أجل اسم وتاريخ المريخ دون أعذار”.

وتحدث عمار طيفور لاعب المريخ عن المباراة وقال “زملائي في أتم الجاهزية للمواجهة، ومتمسكون بكل حظوظنا حتى آخر لحظة”.

وأتم: “نحن فريق كبير نلعب من أجل وطننا وجمهورنا، ولا نتخوف أو نهاب أي لاعب من صن داونز”.
د
أما مانكوبا منجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز قال، “غالبا ما تكون الأمور صعبة، حين نخوض أول مباراة بعد التوقف الدولي، حيث نفقد عددا من اللاعبين بسبب الالتزام مع منتخباتهم”.

وأضاف: “لكن هذه المرة الوضع أفضل قليلا، باعتبار أن حارس مرمانا دينيس أونيانجو لم يعد يسافر للمنتخب الأوغندي، وكذلك المدافع الكيني بريان أونيانجو، ولدينا الحارس الآخر الزامبي كينيدي أمويني أيضا موجود، ولحسن الحظ لم يرحل بيتر شالوليللي لناميبيا”
وتابع: “لحسن الحظ لم نخض مباراة تجبرنا على السفر مباشرة بعد أيام الفيفا، فلا يمكن أن أتخيل الفريق يسافر إلى خارج جنوب إفريقيا مباشرة التوقف”.

وعن ضمان صدارته للمجموعة، علق: “أكبر وضع تنافسي ينتظرنا هو أنفسنا، فلدينا مسؤولية أكبر لتطوير وتحسين معاييرنا الفنية، ومعيار الـ13 نقطة التي تحصلنا عليها في الموسم الماضي بمرحلة المجموعات، ومسؤوليتنا أن نتحصل على أفضل منها”.

وختم: “قد نفقد عددا من اللاعبين بسبب الإصابات المؤكدة، وسوف نستعين بلاعبين خاضوا المباراة الودية مع منتخب جنوب إفريقيا مؤخرا”.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News