اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موعد مباراة ليفربول وواتفورد يلا شوت اليوم بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

لنا لقاء من خلال ونجيز لايف على موعد مباراة ليفربول وواتفورد، مباراة يسعى فيها فريق ليفربول الإنجليزي تحت قيادة فنية ليورجن كلوب، إلى الوصول للصدارة، والتتويج ببطولة الدوري، أملاً في تعثر مانشستر سيتي المتصدر، تترقب الجماهير هذه المباراة، خاصة الجماهير المصرية، لمشاهدة الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي الذي إنضم لتدريبات الريدز بعد العودة من معسكر الفراعنة، وذلك عقب فشل الوصول إلى بطولة كأس العالم.

موعد مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وواتفورد، اليوم السبت الموافق 2 إبريل، الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثانية والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين واليمن والعراق، والثالثة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، يحتضن هذا اللقاء المرتقب ملعب الإنفيلد، الملعب الرسمي لفريق ليفربول، الذي سيتحصن بجماهيره العاشقة للفريق في هذه المباراة لتحقيق المكسب وإضافة ثلاثة نقاط جديدة لرصيده.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

تعد القنوات الناقلة بصفة عامة، لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي، هي شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، لأنها الناقل الحصري للبطولة والحاصل الوحيد على حقوق البث في للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وواتفورد، على قناة beIN Sports HD 1 Premium، لتتجه جميه أنظار محبي الكرة الإنجليزية، ومشجعي ليفربول وواتفورد بشكل خاص إلى هذه القناة اليوم السبت الموافق اليوم الأول من شهر رمضان.

معلق مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

أسندت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعليق المباراة إلى الجزائري حفيظ دراجي، وعلق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على أهمية المباراة، وقال في المؤتمر الصحفي، “لا أرى أهمية كبرى لأننا سنلعب قبل مانشستر سيتي، في معظم الأوقات الماضية كانوا يلعبون قبلنا والآن نحن هذه المرة سوف نلعب أولًا، لكنني لم أكن أهتم كثيرًا بما سيحدث بعد ذلك، يتعلق الأمر فقط بمدى استعدادنا للمباراة”.

وأضاف: “غدًا سنواجه واتفورد وهم فريق يقاتل من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي، سوف يفعلون كل شيء من أجل ذلك، لديهم مدرب متمرس للغاية، إنهم فريق مُنظم ولديهم الكثير من اللاعبين الموهوبين”.

وواصل: “إنهم فريق جيد للغاية، لم يحصدوا الكثير من النقاط ولكن هذا بسبب الجودة في الفرق الأخرى بالدوري الإنجليزي، ولكن هم لديهم مجموعة رائعة حقًا من اللاعبين”.

وأردف: “غدًا ستكون مباراة صعبة جدًا إذ لم نجد الإيقاع أو الزخم، يُمكنهم ضربنا من كل مكان، من الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة، ولكن الشيء الجيد في فريقي هو أنهم لا يهتمون أبدًا بالخصم ومركزه في الدوري، لديّ لاعبين يسعون حقًا إلى تحقيق الفوز فقط بنسبة 100%”.

وتابع: “الآن كل لاعبينا عادوا من جميع أنحاء العالم، سنواجه فريقًا منظمًا للغاية، وسنكون بحاجة إلى كل اللاعبين أمام واتفورد، ونأمل أيضًا أن نحصل على دعم كل الجماهير”.

وأتم “هذا الشهر سنخوض 8 مباريات وهذه ليست المرة الأولى التي نخوض فيها هذا العدد من المباريات، ولكنني واثق في لاعبي فريقي، كلهم جيدين آمل أن يكون معنا كل اللاعبين، وبالطبع سنستخدم غالبيتهم”.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News