اهم مباريات اليوم
مباريات اليوم
 جدول اهم المباريات
جدول المباريات

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2022 .. والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تتسائل الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة البرازيل وبوليفيا، التي تجمع كلا المنتخبين بين طرفيها في فاصل من المتعة الكروية المنتظر خاصة من جانب السامبا البرازيلية، إذ يلتقي المنتخبين في إطار اللقاء الأخير من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي تحتضن نسخته 2022 دولة قطر على ملاعبها الفترة المقبلة.

يدخل نيمار ورفاقه هذه المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز وانهاء مرحلة التصفيات بشكل جيد وقوي، من أجل الاستعداد للمشاركة في الحدث الرياضي الضخم خلال شهري نوفمبر وديسمبر، إذ ضمن المنتخب البرازيلي التأهل إلى المونديال بعدما احتل صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 42، منفرداً بالمركز الأول عن أقرب منافسيه منتخب الأرجنتين بأربعة نقاط.

على الجانب الآخر يدخل منتخب بوليفيا هذه المواجهة دون طموحات عالية، فهو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز ولاسيما تحقيق الانتصار على البرازيل يحفظ له ماء الوجه، وذلك بعدما فقد فرصة التأهل إلى كأس العالم بالدوحة 2022، إذ يتواجد في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

ويعد موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في الجولة الثامنة عشر والاخيرة من مرحلة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم، هو فجر يوم الأربعاء الموافق غداً 30 من شهر مارس الجاري، ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرته معلناً عن بداية أحداث المواجهة في الساعة الواحدة والنصف فجراً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا، والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، واليمن والعراق، والثالثة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

تنقل مباراة المنتخب البرازيلي في ختام التصفيات عبر قناة beIN sport premium 2 HD، وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن هي الناقل الحصري لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، لأنها الحاصل والناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم

أسندت إدارة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث مواجهة البرازيل وبوليفيا، إلى المعلق والمؤدي الصوتي المعروف نوفل باشي.

ونجيز لايف على أخبار جوجل تابع ونجيز لايف عبر Google News